متابعتك تهمنا

الأربعاء، 3 أغسطس 2016

الاتحاد التركي يسرح 94 حكما بعد محاولة الانقلاب الفاشلة

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم عن تسريح 94 حكما، فيما يبدو أنها واحدة من الاجراءات التي تتخذها السلطات التركية لإبعاد متعاطفين محتملين مع جماعة فتح الله جولن الذي تتهمه أنقرة بالوقوف خلف محاولة الانقلاب الفاشلة منتصف الشهر الماضي.
تركيا
وجاء في البيان المقتضب للاتحاد على صفحته الرسمية على الانترنت أن "الاتحاد رأى، وفقا للحاجة، قطع الصلات مع 94 شخصا، من بينهم حكام ومساعدي حكام، منهم المحليون والمصنفون دوليا، بالإضافة لأعضاء في مجالس الحكام المحلية ومراقبين محليين ودوليين".

ولم يذكر البيان أية أسباب لهذا التسريح، ولكن من المعروف أن الاتحاد غارق منذ حوالي أسبوع في عملية تطهير داخلية لإبعاد أي أعضاء قد يكونون على صلة بجماعة جولن.

وكان الاتحاد قد أعلن أول أمس الأحد أن أعضاءه بالكامل تقدموا باستقالاتهم لتيسير "التحقيقات الأمنية" التي لها علاقة بالانقلاب.

وبعد انتهاء التحقيق سيتم "قبول استقالة من يثبت صلته بالتنظيم الخائن الإرهابي، وسيتم رفض استقالة باقي الأعضاء لاستكمال مسئولياتهم".

كما أعلن الاتحاد أمس الاثنين أنه قبل الاستقالة التي تقدم بها كل أعضاء المجلس المركزي للحكام في اليوم السابق.

ووعد الاتحاد بإعلان التشكيل الجديد لمجلسه "في أسرع وقت ممكن".


أحمد سلامه مصرى الجنسيه تقنى الدم اعشق المجال التقنى بشكل عام وتطوير المواقع واحب مشاركه كل ماأعرف فى الساحه التقنيه بدون احتكار لذالك انشأت كريزى تك لأشارك فيها كل مأاعرف كما حثنا الرسول محمد

هذا احدث موضوع


الابتساماتالابتسامات